توقعات الابراج (الصورة من Freepik)

إن الاحتياج إلى الامتلاك من خلال تطوير مشاعر الحب المسيطرة، هو ما يعتبره البعض بأنه تملك واستغلال لحرية الطرف الآخر. تخشى هذه الأبراج الخمسة فقدان الجزء الآخر منها، وبالتالي تسعى إلى فرض سيطرتها الكاملة والتحكم في كل تصرفات شريكها حتى الأصغر، هذا ما يميز الأبراج الأكثر تملكاً في العلاقات عن غيرها.

تعرفي على الأبراج التي تتمتع بأكبر نسبة من التملك في العلاقات من بين الأبراج الأخرى.

الصورة من Freepik

يتفق علماء الفلك والأبراج على أن هذه الصفة الشخصية تنطبق فقط على مواليد 5 أبراج على الرغم من إصرارهم على عدم الاعتراف بهذا الأمر.

 

طبيعة برج الثور في العلاقات: السيطرة والتوازن والمسؤولية

مواليد برج الثور يتمتعون بطبيعة كريمة تجعلهم يستمتعون بمشاركة العديد من الأشياء. غالباً ما يتسمون بالسيطرة في العلاقات، ويجذب ثقتهم الشركاء الذين يقدرون طبيعتهم المهيمنة. يبحثون بشكل دائم عن الاهتمام والمودة من شريكهم، ويتميزون بتولي المسؤولية وتأكيد آرائهم. يُعتبر من الأبراج الأكثر تملكاً في العلاقات، ويحرصون على تحقيق توازن بين رغباتهم ورغبات شريكهم، ويسعون دائماً لخلق مساحة للنمو المتبادل والتعاون.

تعرفي معنا على أكثر برج حساس وتأثيراته البارزة على مزاج المحيطين به

 

برج الجوزاء: إخفاء رغبتهم في التملك وانفجارهم بالإحباط

يتقن مواليد برج الجوزاء إخفاء رغبتهم في التملك من شريك حياتهم، وهذا هو سبب تفاجؤهم الدائم عندما ينفجر الجوزاء بالإحباط والغضب. رؤية شريكهم يظهر مشاعره تجاه شخص آخر يمكن أن يكون مؤلمًا لهم للغاية. وحتى إذا لم يلاحظوا ذلك، يجب عليهم أن يدركوا أنهم ليسوا غير مبالين، بل إنهم بارعون في إخفاء مشاعرهم.

 

برج السرطان: الشعور بالمسؤولية والبحث عن الاستقرار في العلاقات الشخصية

شخص مواليد برج السرطان يتمتع بشعور قوي بالمسؤولية ويظهر ذلك في مبادرته في العديد من جوانب حياته، بما في ذلك علاقاته الشخصية. يتميز بمهارات التخطيط والتنظيم ويسعى جاهداً لتحقيق الاستقرار والنجاح. يحس بالقلق والخوف من خيانة الشريك ويعتبر سلوكهم انعكاساً لأفعاله. يحتاج إلى إعادة تقييم طريقة تعبيره عن حبه والاهتمام بمشاعر الآخرين.

اكتشفي معنا ما هو المكان الذي تجده الأنسب لكِ في كل برج؟

 

برج العقرب: الشخصية القوية والغامضة التي تحتاج إلى فهم وصبر

يعتبر مولود برج العقرب شخصية متملكة وغامضة، حيث يتمتع بحضور قوي وإرادة ثابتة. يميل إلى التحكم في العلاقات بسبب قوته الإرادية وحاجته إلى السيطرة. إن العيش معه في علاقة حب أو صداقة يتطلب تحملاً وصبراً، والطريقة الأفضل للتعامل معه هي قبول طبيعته الصعبة.

 

برج الحوت في العلاقات: بين الرومانسية والتضليل

يعتبر مولود الحوت واحدًا من أكثر الأبراج تملكًا في العلاقات، ويُعتقد أنه يعاني من نقص الحظ في الحب نتيجة لتصوره المثالي والرومانسي الذي يميل إلى تضليله. قد يكون مهيمنًا بشدة على مشاعره بسبب نقص الثقة، وقد يجبره قلقه أحيانًا على إثارة غضب شريكه وتسبب في ختام علاقتهما بشكل مرهق.

إذا استمتعتِ بمقالتنا، ما رأيك في الاطلاع أيضاً على ما هو المشروب المفضل الذي يتناسب مع طابع برجك؟

فكرة واحدة بخصوص “خمسة من الأبراج التي تظهر سيطرة وقوة في علاقاتها”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *